القائمة البريدية

استطلاع الرأي

ما هو رئيكم في الشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

Loading ... Loading ...
الرئيسية » السلايدر » فيديو…هزيمة شباب إبن جرير لكرة القدم أمام متصدر الترتيب

فيديو…هزيمة شباب إبن جرير لكرة القدم أمام متصدر الترتيب

شعلة سبورت

أمام مدراجات فارغة انهزم فريق شباب إبن جرير لكرة القدم بميدانه أمام فريق سريع واد زم بهدفين لهدف واحد برسم الدورة 28 من بطولة القسم الوطني الاول هواة موسم 2015-2016 يومه السبت 30 ابريل 2016.

المقابلة التي عرفت طرد المدرب محمد الكيسر بالورقة الحمراء في الدقائق الأخيرة من عمر المقابلة،ظهرت فيها عناصر الشباب أكثر تحكما في الكرة و أكثر تنظيما وسط رقعة الملعب من الفريق الزائر الذي ضمن الصعود للقسم الموالي،الفريق المحلي الذي كان السباق بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 26 من الشوط الأول لم يستطيع الحفاظ على نظافة شباكه أمام ضربة جزاء خيالية عدل فيها الفريق الزائر النتيجة كهدية ثمينة قدمت لهم فوق طبق من ذهب من طرف حكم المقابلة ،على إثر احتكاك بعض اللاعبين فيما بينهم،و قبل نهاية المقابلة بدقائق قليلة أضاف سريع واد زم هدف الإنتصار على إثر ضربة نابتة.

المقابلة عرفت احتجاجات قوية على حكم المقابلة من طرف اللاعبين و أعضاء المكتب المسير،جعلت الإنزال الامني الكبير الذي كان هناك يتدخل لحمايته من الغضب الذي كان باديا على محياهم .

و بهذا الإنهازم يكون أشبال محمد الكيسر قد دخلوا للحسابات الضيقة بعدما تراجعوا إلى الصف 11 برصيد 31 نقطة متقدمين على مولدية أسا و مولدية لعيون بنقطة واحدة و على فريق أولمبيك اليوسفية ب3 نقط و على فريق اتحاد الفقيه إبن صالح ب4 نقط و أخيرا فريق نهضة طانطان ب6نقط.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *