القائمة البريدية

استطلاع الرأي

ما هو رئيكم في الشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

Loading ... Loading ...
الرئيسية » تنس » فوزنياكي تُغادر مبكّراً

فوزنياكي تُغادر مبكّراً

أصبحت الدنماركية كارولين فوزنياكي أعلى مصنّفة تخرج من منافسات السيدات في بطولة إنديان ويلز للتنس بعد هزيمتها أمام السويسرية الصاعدة بليندا بنتشيتش 6-4 و6-4 في الدور الثالث يوم الإثنين.

وتغلّبت الروسية ماريا شارابوفا المصنّفة الثانية 6-4 و6-3 على البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا في أقلّ من ساعتين، وتفادت أزارينكا خمس نقاط لخسارة المباراة قبل أن تضمن شارابوفا الفوز في الفرصة السادسة بعد ضربة خلفية قوية.

وتبادلت اللاعبتان كسر الارسال في الشوطين السابع والثامن قبل أن تحسم شارابوفا المجموعة الأولى لصالحها في 67 دقيقة عندما سددت ازارينكا ضربة أمامية خارج الملعب في الشوط العاشر الذي استمر لوقت طويل، وبعدما تحسّنت ضربات إرسالها سيطرت شارابوفا على مجريات الأمور في المجموعة الثانية وكسرت إرسال أزارينكا في الشوطين الرابع والسادس لتتقدّم 5-1، وقلّصت أزارينكا الفارق إلى 3-5 لكن شارابوفا حسمت المباراة لصالحها وضربة الإرسال معها.

وكانت فوزنياكي بطلة إنديان ويلز 2011 سحقت بنتشيتش 6-0 و6-0 في المواجهة الوحيدة السابقة بينهما في إسطنبول العام الماضي لكن مباراة أمس جاءت مختلفة تماماً.

وتغلّبت الأوكرانية ليسيا تسورنكو على الفرنسية إليز كورنيه 7-5 و1-6 و6-2 بعدما أطاحت بالألمانية أندريا بتكوفيتش المصنّفة التاسعة من الدور السابق.

وخسرت الصربية آنا إيفانوفيتش المصنّفة الخامسة 6-2 و5-7 و6-2 أمام الفرنسية كارولين غارسيا، فيما تغلّبت الإيطالية فلافيا بنيتا حاملة اللقب على الأسترالية سمانثا ستوسور 6-4 و6-2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *