القائمة البريدية

استطلاع الرأي

ما هو رئيكم في الشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

Loading ... Loading ...
الرئيسية » الرياضات الميكانيكية » فرناندو ألونسو يقود جهاز محاكاة ماكلارين الأربعاء

فرناندو ألونسو يقود جهاز محاكاة ماكلارين الأربعاء

يقترب السائق الإسباني فرناندو ألونسو خطوة أخرى من عودته للمشاركة في بطولة العالم للفورمولا واحد يوم الأربعاء عندما سيقود جهاز محاكاة فريق

يقترب السائق الإسباني فرناندو ألونسو خطوة أخرى من عودته للمشاركة في بطولة العالم للفورمولا واحد يوم الأربعاء عندما سيقود جهاز محاكاة فريق ماكلارين للمرة الأولى منذ الحادث الذي تعرّض له.

وبقي ألونسو بعيداً عن الساحة بعد الارتجاجات التي تعرّض لها إثر حادثه في اليوم الأخير من تجارب برشلونة الثانية في شهر شباط / فبراير.

ورغم أن الأطباء لم يكتشفوا أية آثار لإصابة جراء اصطدامه بالحائط المحاذي للمسار، إلأ أن المخاوف من مضاعفات جراء تعرضه لحادث آخر دفعت بالأطباء لتوجيه النصائح إليه بعدم المشاركة في جائزة أستراليا الكبرى.

وبعد العودة إلى تمارينه الاعتيادية الأسبوع الفائت، ووصف نفسه بالجاهز للعودة إلى السباقات، سافر ألونسو مصنع ماكلارين للاجتماع برؤساء الفريق.

وأكّدت تغريدة من الحساب الرسمي لفريق ماكلارين على موقع التواصل الاجتاماعي تويتر أن ألونسو سيعود إلى خلف مقود جهاز المحاكاة يوم الأربعاء.

وجاء في التغريدة: “ها هو في مقر ماكلارين التقني: فرناندو في المنزل اليوم وسيكون على جهاز المحاكاة غداً”.

وفي حال سارت الأمور بطريقة جيدة خلال حصة العمل على جهاز المحاكاة، سيخضع ألونسو لفحوصات طبية أخيرة قبل السفر إلى ماليزيا مع الفريق.

وحتى يتمكن من المشاركة هو بحاجة إلى موافقة رسمية لذلك من الاتحاد الدولي للسيارات “فيا”.

وتستمر التحقيقات في الأسباب التي أدت إلى حادت ألونسو، ويأمل الاتحاد الدولي تعلم الدروس حول تأثير حادث صغير في إبعاد سائق عن المشاركة في جائزة كبرى.

هذا المقال مزود من autosport.me .2015 جميع الحقوق محفوظة لموقع أوتوسبورت الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *