القائمة البريدية

استطلاع الرأي

ما هو رئيكم في الشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

Loading ... Loading ...
الرئيسية » الرياضات الميكانيكية » حلبة هوكنهايم لن تستضيف سباق جائزة ألمانيا الكبرى لموسم 2015

حلبة هوكنهايم لن تستضيف سباق جائزة ألمانيا الكبرى لموسم 2015

تبخّرت آمال حلبة هوكنهايم الألمانية في استضافة إحدى جولات بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد لموسم 2015، حسبما أعلن مدير الحلبة جورج سيلير.

تبخّرت آمال حلبة هوكنهايم الألمانية في استضافة إحدى جولات بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد لموسم 2015، حسبما أعلن مدير الحلبة جورج سيلير.

وبعد الشكوك التي أُثيرت في الأشهر القليلة الماضية حول استضافة الحلبة الألمانية إحدى سباقات الفورمولا واحد، كان هناك بصيص أمل في التوصل الى اتفاق بين المسؤولين عن الحلبة وسوبريمو الفورمولا واحد بيرني إكليستون لإبقاء هذا السباق ضمن روزنامة البطولة.

ولكن خلال حديثه لصحيفة “بيلد” الألمانية الشهيرة اليوم الثلاثاء، أعلن سيلير بوضوح أنه قد فات الأوان – وأنه تخلى عن فكرة استضافة سباق فورمولا واحد.

وفي حديثه للصحيفة المذكورة قال سيلير: “لم يعد لدينا أية آمال لاستضافة حلبة هوكنهايم إحدى سباقات الفورمولا واحد”.

“لقد قمنا بأقصى ما يمكننا القيام به في السنوات القليلة الماضية لإسعاد عشاق هذه الرياضىة”.

“لقد فات الأوان في إمكانية استضافة الحلبة لسباق فورمولا واحد”.

وكان من المقرّر أن تستضيف حلبة نوربورغرينغ الألمانية إحدى جولات الفورمولا واحد لهذا الموسم في 19 تموز/ يوليو المقبل، قبل أن يفشل أطراف الحوار في التوصّل الى اتفاق مشترك.

وكان إكليستون قد أعلن في شهر كانون الثاني/ يناير الماضي أنه يتوقع أن يتوصل الى اتفاق مع المسؤولين عن حلبة هوكنهايم، إلا أن هذه المفاوضات لم تؤدي الى أية نتائج.

وفي حال عدم التوصل الى اتفاق بين مسؤولي الفومولا واحد وحلبة هوكنهايم، فإنه، وتبعاً لذلك، يتوجّب على إكليستون إعلام الإتحاد الدولي للسيارات أنه لم يتم الوصول الى نتيجة وبالتالي إلغاء هذا السباق.

مع الإشارة إلى أنه وفقاً لقوانين الفورمولا واحد، فإنه في حال عدم إلغاء سباق ألمانيا مع نهاية الشهر المقبل، فبالتالي لن تتمكّن ألمانيا من استضافة إحدى سباقات الجوائز الكبرى حتى سنة 2017 على الأقل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *