القائمة البريدية

استطلاع الرأي

ما هو رئيكم في الشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

Loading ... Loading ...
الرئيسية » الرياضات الميكانيكية » باور يتفوّق على ديكسون ويتصدّر اليوم الثاني من تجارب إندي كار

باور يتفوّق على ديكسون ويتصدّر اليوم الثاني من تجارب إندي كار

تمكن السائق ويل باور من تصدر اليوم الثاني من التجارب الرسمية لسلسلة إندي كار لموسم 2015، والمقامة على حلبة باربر موتورسبورت اليوم

تمكن السائق ويل باور من تصدر اليوم الثاني من التجارب الرسمية لسلسلة إندي كار لموسم 2015، والمقامة على حلبة باربر موتورسبورت اليوم الثلاثاء.

وتمكنت الفرق التي تستعمل هيكل شفروليه من استغلال الأفضلية التي تمتلكها لليوم الثاني على التوالي لتسيطر على المراكز الستة الأولى في جدول الترتيب.

وأحرز باور زمناً قدره 1.07.3118 في الحصة الصباحية، مما أبقاه متصدراً حتى النهاية وأحرز ديكسون زمناً قدره 1.07.3996 بفارق 0.0878 عن باور.

وكان السائق المبتدىء ستيفانو كوليتي أقرب منافس لباور في الحصة الأولى، حيث كان أبطاً من باور بفارق عُشرين من الثانية فقط، وجاء زميل كوليتي في الفريق سيباستيان بورديه في المركز الثالث.

وحل باور في المركز الثاني في حصة الظهيرة، حيث كان أبطأ من ديكسون بـ 0.0988 جزء من الثانية، ليتبعه زميله في الفريق هيليو كاسترونيفيس وسيمون باجينو.

وحلّت سيارة فريق هوندا في المراكز الأولى في كلتا الحصتين، حيث أحزر السائق غراهام راحال المركز الرابع في الحصة الأولى والمركز الخامس في الحصة الثانية.

وتمكن السائق جايمس هنشكليف وفريق شميدت بيترسون من التواجد ضمن المراكز العشرة الأولى طوال اليوم، وكانت أفضل نتيجة لفريق أندريتي أوتوسبورت مع السائق كارلوس مونوز المركز الثامن في الحصة الأولى.

وكانت ملاحظات السائقين بخصوص الهيكل الجديد إيجابية، حيث كان الفرق بين 21 سيارة من أصل 22 تسعة أعشار من الثانية في حصة الظهيرة، وكانت الوتيرة أسرع من العام الماضي بثانية كاملة.

وقال باور في هذا الصدد: “الهيكل الجديد ينتج قوة هوائية سفلية أكثر، ويوجد لدينا تماسك أكبر، لذلك السيارة سريعة في كل مكان”.

“اتوقع أن يتم كسر الأرقام القياسية ضمن اللفة الواحدة في كل مكان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *